منتخب جمال السلامي يسقط أمام بوركينا فاسو

عدسة: سعيد الزنايدي
خسر المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة أمام نظيره البوركينابي بهدف لهدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في المركز الرياضي لنادي الجيش لجيش الملكي ضمن منافسات دورة الألعاب الافريقية 12 التي تقام في المغرب إلى غاية 31 غشت الحالي.
الخسارة حكمت على المنتخب المغربي بالتراجع للمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وراء نيجيريا و بوركينافاسو المتصدرين برصيد أربع نقاط فيما يقبع المنتخب الجنوب افريقي في المركز الرابع بدون نقاط.
و استفاد السلامي من تأخر المنتخب الجنوب افريقي في الوصول إلى المغرب و حصول لاعبيه على الاعتماد للفوز عليه على الورق بهدف دون رد ليفوز بثلاث نقاط ثمينة و سهلة.


و أصبح مدرب المنتخب المغربي مجبرا على تدارك الموقف في المباراة الثالثة التي تجمعه يوم السبت بنظيره النيجيري بداية من الخامسة والنصف عصرا بحثا عن فرصة للتأهل لنصف النهائي.


منتخب الإناث كان أفضل حينما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب منتخب غينيا الاستوائية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب بوبكر عمار في سلا.
فتيات المغربي اقتربن من التأهل للدور الثاني بعد تصدرهن للمجموعة الأولى برصيد ست نقاط متقدمات على فتيات مالي و الجزائر إذ تكفيهن نقطة وحيدة في المباراة الأخيرة أمام مالي لضمان التأهل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.