لجنة الإفتحاص تهدد إدارة الكوديم و فعاليات فنية و رياضية تتفاعل مع الأزمة

عقدت اللجان الثقافية و الرياضية بجماعة مكناس اجتماعا عاجلا للبث في الوضعية الكارثية التي يعيشها النادي المكناسي و كذا المشاكل المادية و التسييرية التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم الحالي في منافسات القسم الوطني هواة.

و قد تم على إثر هذا الإجتماع تشكيل لجان افتحاص للنظر في مالية النادي المكناسي، خصوصا و أن الجماعة المحلية للمدينة سبق لها و أن منحت المكتب المسير للفريق مبلغ 50 مليون سنتيم، آواخر شهر فبراير، و هو الأمر الذي جعل مسؤولي المدينة يتساءلون عن مسار هذه المبالغ المالية خصوصا و أن لاعبي الفريق يشتكون عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ أزيد من شهرين.

و في سياق آخر، أطلقت فعاليات فنية و رياضية بمدينة مكناس حملة كبيرة لدعم و إنقاذ الكوديم، حيث بادر أحد الزملاء الصحفيين بالمدينة الإسماعيلية إلى إطلاق هاشتاغ “أنقذوا مكناس” رغبة منه في التئام أسرة الفريق و جميع المتداخلين لإنقاذ النادي العريق من شبح الإنسحاب الثاني و الذي قد يعصف به في الأقسام الدنيا.

و قد تفاعلت العديد من الوجوه الفنية المرموقة مع هذا الهاشتاغ، على غرار مجموعة “أش كاين” و كذا مغني الراي “شاب يونس”، لدفع و تشجيع جميع الغيورين على هذا النادي العريق للإتفاف حول النادي المكناسي في هذه الظرفية الحرجة التي بات يعيشها خصوصا بعد الإنسحاب الآخير أمام نادي اليوسفية، برسم الجولة 26 من بطولة القسم الوطني هواة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.