حنيش يجتمع بعمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري

عقد رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم السيد رضوان حنيش، بمعية أمين المال السيد محمد كمال المشيشي، صباح أمس الاثنين 4 أكتوبر الجاري، اجتماعا مع عمدة مدينة مراكش السيدة فاطمة الزهراء المنصوري بالقصر البلدي.

وفي البداية هنأ المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في شخص رئيسه رضوان حنيش، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري العمدة المنتخبة في استحقاقات 8 شتنبر، بعودتها لقيادة المجلس الجماعي، متمنيا لها التوفيق والنجاح في الولاية الجديدة.

وهم اللقاء مناقشة النقاط المتعلقة بالدعم المادي المخصص من المجلس الجماعي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، حيث وعدت السيدة فاطمة الزهراء المنصوري بدعم النادي ماديا في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل مساعدته على تجاوز الضائقة المالية التي يعاني منها، كما تم مناقشة نقطة تجديد الشراكة التي ستجمع المجلس الجماعي لمراكش بممثل المدينة الأول.

وقد ناقش كل من السيد الرئيس رضوان حنيش والسيد أمين المال محمد كمال المشيشي كذلك مع العمدة السيدة فاطمة الزهراء المنصوري النقطة المتعلقة بملعب الحارثي، حيث وعدت ببدل مجهودات بغية إعادة فتح أبواب هذه المنشئة الرياضية التاريخية.

وفي الأخير تقدم السيد رضوان حنيش رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم بالشكر الجزيل لعمدة مدينة مراكش على حفاوة الاستقبال والجهود المبذولة، التي ما فتئ المجلس الجماعي يقدمها للنادي، متمنيا التوفيق للسيدة فاطمة الزهراء المنصوري وبقية نوابها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.