حسنية أكادير يستهل مشواره في دوري الصداقة بالهزيمة أمام الدشيرة

إستهل نادي حسنية أكادير، بقيادة ربانه الجديد منير شبيل، مشاركته في دوري الصداقة، بخسارة أمام نادي اولمبيك الذشيرة مُنظم البطولة، بالضربات الترجيحية، بعد أن حسم التعادل الإيجابي (3_3) مجريات اللقاء،في ديربي سوسي خالص، الذي جرت أطواره في الملعب المحلق لملعب أدرار الكبير.

في المباراة الثانية، تسيد البياض أطوارها، وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين، شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الصفوة، بنظيره هلال تراست، بالتعادل السلبي، إحتكم على إثره الفريقان إلى ضربات الجزاء، التي إبتسمت لأبناء مدينة فضالة على حساب نادي هلال تراست الذي بدوره صعد إلى القسم الوطني هواة هذا الموسم.

وستنطلق أطوار الجولة الثانية من البطولة، يوم الغد، حيث سيجمع اللقاء الأول بين فريق حسنية أكادير ونادي شباب المحمدية، على الساعة 16:00 زوالا، فيما سيجمع اللقاء الثاني بين منظم الدوري أولمبيك الدشيرة وفريق هلال تراست على أرضية ملعب الملحق رقم 2.

هذا ودأب فريق اولمبيك الدشيرة على تنظيم دوري الصداقة، مطلع كل موسم جديد، وتُعتبر هذه السنة هي الرابعة لهذا الدوري الذي يُقام على مدى ثلاثة أيام، ويعرف مشاركة أربع فرق وهي المنظم اولمبيك الدشيرة، حسنية أكادير، هلال تراست الذي حل مكان فريق اولمبيك خريبكة الذي إعتذر عن المشاركة، إضافة إلى فريق شباب المحمدية، وتُقام مجريات هذا الدوري بالملاعب الملحقة لملعب أدرار الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.