المغربية سعاد مقتدري تخوص غمار رالي الاندلس الدولي

تخوض المغربية سعاد مقتدري حاليا منافسات النسخة الثانية من رالي الاندلس الدولي، الذي ينظم من طرف دافيد كاستيرا مدير لحاق داكار، لتسجل إسمها كأول متسابقة مغربية و عربية تشارك في رالي كروس كونتري دولي بأوروبا و تحقق بذلك أول مشاركة لها بمنافسة دولية خارج أرض الوطن.

و يعد رالي الأندلس، الذي يقام خلال الفترة من 12 وحتى 16 مايو الجاري، المحطة الافتتاحية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، المنظم من طرف الاتحاد الدولي للسيارات و يعرف مشاركة نخبة من نجوم لحاق داكار كالقطري ناصر العطية و السعودي يزيد الراجحي و الأسطورة الإسباني كارلوس ساينز.

تشارك السائقة المغربية إلى جانب الملاح الفرنسي فرديرك فيليرس في فئة السيارات ” أوبن” و ذلك في إطار استعداداتها لخوض منافسات رالي المغرب الدولي الذي سيقام خلال شهر اكتوبر القادم، بمنطقة محاميد الغزلان.

هذا وأعربت سعاد مقتدري عن سرورها بالمُشاركة في الرالي ، قائلة: «أنا جد مسرورة بأول مشاركة دولية لي بأوروبا، و التواجد ضمن نجوم عالم الراليات الصحراوية من مختلف الجنسيات. و لي عظيم الشرف أن أكون ممثلة للمرأة المغربية و العربية عامة في هذه المنافسة الدولية و سأبذل قصارى جهدي لأكون في المستوى المطلوب بهذا الحدث انشاء الله! ”

ستخوض الفرق المشاركة في هذا الرالي، أربع مراحل خاصة عبر مسالك تقنية متنوعة، تبلغ مسافتها الإجمالية 1244 كيلومتراً، من مسافة إجمالية للسباق تبلغ 1629 كلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.