السلامي:”جئت للرجاء من أجل الألقاب و هذا هو مشكل الفريق حاليا”

عقد نادي الرجاء الرياضي زوال اليوم، ندوة صحفية بإحدى فنادق مدينة الدارالبيضاء، لتقديم الطاقم التقني الجديد للنادي الأخضر و الذي يتقدمه جمال السلامي بمساعدة من يوسف السفري.

و تحدث جمال السلامي عن أهدافه رفقة الرجاء الرياضي، مؤكدا أنه يتشرف بتدريب فريقه الأم مشيرا إلى أنه كان حلما يراوده منذ انطلاق مسيرته التدريبية.

و عن الأمور التقنية صرح السلامي قائلا:” أولا أشكر جميع اللاعبين الذين رحبوا بي منذ الحصة التدريبية الأولى، الأجواء رائعة و جد احترافية بين جميع اللاعبين، و هذا المعطى سيساعدنا للعودة بقوة و تحقيق النتائج الإيجابية، خصوصا و أنني جئت للرجاء من أجل التتويج بالألقاب و ليس لتنشيط البطولات”.

كما أضاف السلامي:” لن أتكلم حاليا على الخصاص لأنه ينتظرنا شهر حافل بالمباريات الكبيرة، أن راضٍ على التركيبة الحالية للرجاء و لي كامل الثقة فيهم لتحقيق الإنتصارات”.

و أردف السلامي:” سنحاول الإشتغال أكثر على الجانب البدني لأنني لاحظت انخفاضا في المنسوب البدني للاعبين، رغم أننا نفتقد حاليا اللاعبين الدوليين إلا أننا سنحاول تعويض هذه الغيابات”.

و ختم السلامي حديثه بتوجيهه كلمة للجمهور الرجاوي قائلا :” من حق الجمهور أن يطالب بالإنتصارات لأنهم يشجعون فريقا عالميا لا يرضى بالهزائم و لا يرضى بتدني مستوى الفريق، سنحاول قدر المستطاع تحقيق رغباتهم و رغباتنا نحن كذلك”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.