أخبار عامةعاجل

لقجع يدعو رئيس الإتحاد الإسرائيلي إلى إبرام شراكات وإجراء لقاء ودي

أجرى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقابلة عن بعد مع رئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم، أورين حسون، في سابقة من نوعها في تاريخ الإتحادين الكرويين.

حيث أبدى فوزي لقجع رئيس الجامعة خلال اللقاء عن سعادته بهذا اللقاء التاريخي، “الذي لم يكن ليحصل لولا المبادرة الملكية للملك محمد السادس، بإعلانه استئناف الإتصالات والعلاقات مع دولة إسرائيل”، كما تمنى لقجع استدعاء رئيس الإتحاد الإسرائيلي حسون أورين للقيام بزيارة إلى المملكة المغربية، في أفق توقيع شراكات واتفاقيات بين الإتحادين الكرويين.

ومن جهته، شكر حسون أورين نظيره فوزي لقجع على بادرته الطيبة، حيث قال عبر اللقاء “نحن جد متحمسون لهذا الإتصال، حيث نطمح إلى تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بيننا، نظرًا لكون هناك الآلاف من الإسرائيليين ذوي الأصول المغربية والذين سيستفيدون من هذه الشراكات”، وأضاف حسون قائلا “سنستفيد كثيرا من خبرات وتجارب الجامعة الملكية المغربية، كما أنني متيقن أننا سنقدم لكم الشيء الكثير”.

وختم رئيس الإتحاد الإسرائيلي كلمته عبر تمنيه إجراء لقاء ودي استعراضي بين المنتخب المغربي والإسرائيلي حتى يكون اللقاء مثالًا للسلام.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page