دوريات عالميةأسود العالمالمنتخبات الوطنيةبطولات أوروبية

كونتي:” حكيمي سيكون أفضل ظهير في العالم إن واصل التطور”

تحدث أنتونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن الدولي المغربي أشرف حكيمي عقب المستوى الرائع الذي ظهر به خلال لقاء بولونيا، والذي عرف تسجيل هدفين اثنين من حكيمي مساهما بذلك في انتصار النيراتزوري وحفاظهم على المركز الثاني في الدوري الإيطالي.

وأكد كونتي أن أشرف حكيمي بإمكانه أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم، في حال واصل الإجتهاد في التداريب، كون عمره لا يتجاوز 22 سنة ما يجعل هامش التطور كبير جدا.

وعن انتقاده لمستويات حكيمي في اللقاءات الآخيرة، قال كونتي “أشرف حكيمي ارتكب بعض الأخطاء مؤخرا الأمر الذي أفقده التركيز قليلا، لكنه عاد بقوة نظرًا لرغبته في التعلم والتزامه في التداريب وهو الأمر الذي يعجبني في حكيمي”

وأوضح كونتي بخصوص رسمية حكيمي في الإنتر قائلا “حكيمي أقحمته بديلا لبوروسيا مونشنجلادباخ ومنح إضافة قوية لفريقنا، سننتظر لقاء شاختار الأوكراني حتى نرى ماذا سيقدم لنا حكيمي مجددًا”.

يشار أن إنتر ميلان الإيطالي سيواجه مساء يوم الأربعاء، ضيفه نادي شاختار دونتسك الأوكراني، وعينه على بطاقة الترشح حيث يحتاج لتحقيق الإنتصار وعدم تعادل ريال مدريد مع بوروسيا مونشنجلادباخ حتى يتمكن من التأهل لدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page