أخبار وطنيةرياضات متنوعة

انسحاب المدينة العليا أمام لجنة الأخلاقيات بالجامعة

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء لمحمد أكورام رئيس المدينة العليا لكرة القدم داخل القاعة من أجل حضور جلسة استماع أمام لجنة الأخلاقيات يوم الخميس المقبل بداية من العاشرة و النصف صباحا.
و نظرا للتقيد بإجراءات البروتوكول الصحي المعمول به من قبل الحكومة فقد قررت اللجنة الاستماع لرئيس الفريق عبر تقنية المناظرة المرئية.
اللجنة ستستمع للرئيس بناء على الشكاية التي وضعها لدى الجامعة بتاريخ 13 نونبر الجاري عددها 5915 ضد لاعبي الفريق و الطاقمين التقني و الطبي بسبب تخلفهم عن المباراة التي كانت مفروضا أن تجمعهم بفريق الفتح السطاتي يوم الأربعاء 11 نونبر في مدينة سطات.
تضارب الأخبار المتداولة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضي إضافة إلى تصريح سابق لرئيس نادي فتح سطات عن بيع أندية كرة القدم داخل القاعة و شرائها المتداولة في المجال والانتقادات الموجهة للجهاز التقني للمنتخب بخصوص تدبير مرحلة التحضيرات على حساب الأندية و البطولة التي تتوقف دون سابق إنذار، كلها مؤشرات على وجود أشياء أخرى تفرض على الجامعة فتح تحقيقات موسعة في هذا الشأن.
و يطرح المتتبعون السؤال عن الدوافع الحقيقية لتخلف الفريق عن السفر إلى سطات و إفساد فرحة تتويج فريق الفتح بلقب البطولة في هذا التوقيت بالذات علما بأن مشكل الأجور المتأخرة ليست بموضوع جديد في كرة القدم داخل القاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page