المنافسات الإفريقية و العربيةعاجلمسابقات الأندية

هاليلوزيتش غاضب من لاعبي الرجاء والوداد البيضاويين

علم موقع « SPORT7 » أن الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش أبدى استياءه وغضبه من المردود البدني الذي قدمه لاعبين الوداد والرجاء البيضاويين في مباريات النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث لم يروق له الطريقة التي استسلم بها الفريقان أمام الزمالك والأهلي المصريين بالرغم من لعبهما على أرضية مركب محمد الخامس.

وواصل هاليلوزيتش انتقاده الشديد للجاهزية البدنية للاعبي البطولة مخصا بالذكر الرجاء والوداد كونهما يمثلان المغرب في أقوى منافسة قارية، مشددًا على ضرورة تفكير الأندية في طريقة جديدة وفعالة للرفع من المنسوب البدني للاعبين المحليين.

وبدا واضحا انهيار ناديي الوداد والرجاء أمام خصومهما المصريين خصوصًا خلال الشوط الثاني، حيث ظهر العياء واضحا على اللاعبين كما أنهما لم يقدرا على مجاراة الإيقاع المرتفع للمباراة، وهذه هي النقطة التي كان قد أشار لها الناخب الوطني في إحدى ندواته الصيفية حينما أكد أن اللاعب المحلي لم يقدر على مجاراة الإيقاع المرتفع للمباريات الدولية على عكس اللاعب المحترف.

لدرجة أن الناخب الوطني كان قد اعتمد على عبارة استفزت المغاربة حينما قال “عندما أقارن أشرف حكيمي باللاعب المحلي، أجد أن حكيمي يمارس كرة القدم بينما اللاعب المحلي يمارس رياضة آخرى”.

الوسوم

تعليق واحد

  1. أتمنى من الزميل كاتب المقال يكون على الأقل شاهد بعض الدقائق من الشوط الثاني لمقابلة الرجاء والزمالك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page