الدوري الاسبانيدوريات عالمية

برشلونة يضرب بالأربعة ويبصم على انطلاقة قوية في الليغا

بصم نادي برشلونة على بداية قوية في سباق الدوري الإسباني وذلك بعدما ضرب ضيفه فريق الغواصات الصفراء فياريال برباعية نظيفة على أرضية ملعب كامب نو لحساب الجولة الثانية من الليغا الإسبانية.

ربع ساعة كانت كافية لفريق برشلونة ليفتتح سجل التهديف عن طريق نجمه الصاعد أنسو فاتي وتحديدا في الدقيقة 15، أربع دقائق بعدها عاد النجم فاتي ليضاعف النتيجة مسجلا الهدف الثاني، قبل أن يعود نفس اللاعب لإصطياد ركلة جزاء سجل منها النجم ميسي هدفه الأول في البطولة هذا الموسم في الدقيقة 35، وبينما يتوجه النصف الأول من المباراة للإنتهاء سجل الافع باو توريس الهدف الرابع ضد مرماه.

في الشوط الثاني للقاء حاول فريق فياريال العودة في اللقاء، إلا أن لاعبي برشلونة كانو أكثر شراسة وبحثوا عن إضافة أهداف أخرى مادفع بالمدرب الجديد لبرشلونة الهولندي رونالد كومان إلى إشراك لاعبين جدد، فدفع ب بيدرو غونزاليس مكان نجم الشوط الأول أنسو فاتي،فيما أشرك كل من تريكيناو وبيانيتش وديمبلي مكان كل من بوسكيتس وانطوان كريزمان والبرازيلي فيليب كوتينيو ليحافظ بذالك برشلونة على نتيجة الشوط الأول.

وبهذا الإنتصار حصد نادي برشلونة اول ثلاث نقاط له هذا الموسم، وحصد معها على فوز معنوي للأصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذين عاشوا كابوسا مرعبا طيلة الصيف الحالي مند خسارة بايرن ميونيخ بثمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!