أخبار عامة

مرتضى منصور يرفض استئناف الدوري المصري

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري ، استئناف منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، بعدما اعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عودة النشاط الرياضي ومسكت بعودة الدوري الاحترافي المحلي، وفق إجراءات احترازية قوية

واعتبر منصور قرار وزير الرياضة المصري  امر غير منطقي اذ قال رئيس نادي الزمالك المصري من خلال تصريح رسمي له “عندما كان عدد الوفيات لا يتعدى حالتين أوقفت الدولة المصرية النشاط وعند وفاة المئات يوميا يتقرر عودة النشاط؟ كيف هذا؟ لن أقبل بأن يتعرض أحد للضرر بسبب فيروس كورونا من أجل مصلحة الأهلي أو أي ناد يرغب في عودة الدوري”.

وأكد منصور  أن البعض تناسى أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لديها منافسات في البطولات الأفريقية وهذا سيزيد من ضغط المباريات حال إصرار اللجنة الخماسية على استئناف الدوري”. وأتم “وزير الرياضة أكد على عودة النشاط الرياضي ولكنه لم يقل عودة الدوري الممتاز”.

وتابع مرتضى منصور أن “اربع عشرة ناديا ترفض عودة مسابقة الدوري المصري، ومن يريدون عودته فليقيموا دورة مصغرة ويشاركوا فيها مع بعضهم”.

من جهته انضم سمير حلبية رئيس النادي المصري، لزميله رئيس الزمالك،  واعتبر عودة الدوري صعبة للغاية وغير منطقية .

وأضاف حلبية رئيس النادي المصري “لو أرادت اللجنة الخماسية منح الأهلي لقب الدوري فلتفعل ولكن استئناف المسابقة هذا الموسم أمر غير منطقي”.

وجدير بالذكر ان  وزير الشباب والرياضة المصري قد أعلن بشكل رسمي استئناف منافسات الدوري المحلي، اعتبارا من 25 يوليوز على أن تستأنف الأندية تداريبها بدءا من السبت المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!