أخبار وطنيةالبطولة الإحترافية

الطاوسي يقترب من العودة مجددًا إلى البطولة الإحترافية

علم موقعنا « SPORT7 » أن إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي، قد قررت التريث قبل الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلفا للجزائري المستقيل عبدالقادر عمراني، في انتظار ما ستعلنه الحكومة المغربية بخصوص مصير البطولة الإحترافية.

وقبل ذلك عينت الإدارة الدكالية، الإطار الوطني جمال أمال الله كمدربا مؤقتا للفريق من أجل إكمال البرنامج التدريبي المنزلي الذي يخوضه لاعبي الدفاع منذ انطلاق حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، حيث ساهم قرب أمال الله من لاعبي الدفاع في تزكيته كمدرب مؤقت علما أنه شغل منصب مساعد المدرب رفقة بادو الزاكي وعبدالقادر عمراني.

وحسب ما توصل به موقعنا من مصادر متطابقة، فالإطار الوطني رشيد الطاوسي يعتبر من أبرز المرشحين لقيادة العارضة الفنية لنادي الدفاع الحسني الجديدي، حيث تراجعت إدارة عبداللطيف مقتريض عن فكرة تعيين مدرب أجنبي خصوصًا بعد فشل تجربة كل من الفرنسي هوبير فيلود والجزائري عمراني، ماجعل إدارة الفريق الدكالي تقتنع بضرورة تعيين إطار وطني يعلم جيدًا خبايا الدفاع الجديدي وكذا البطولة الإحترافية.

هذا وسينتظر الدفاع الحسني الجديدي انطلاق الموسم القادم، حتى يتسنى له التعاقد بشكل رسمي مع رشيد الطاوسي، وذلك لكون هذا الآخير سبق له أن درب أولمبيك خريبكة خلال بداية الموسم الكروي الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!