أخبار وطنيةالبطولة الإحترافيةعاجل

شهر يوليوز سيكون حارقا للرجاء والسلامي يضع خطة الإستعدادات

علم موقع « SPORT7 » أن لقاء نادي الرجاء الرياضي أمام الإسماعيلي المصري، قد تم تحديد شهر يوليوز القادم كموعد لإجراءه، بعدما قرر الإتحاد العربي لكرة القدم إكمال المنافسة وعدم إلغاءها كما كان يشاع رغم تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث ذكرت تقارير صحفية سعودية مقربة من رئيس الإتحاد، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أن البطولة العربية ستستأنف شهر يوليوز القادم، بإجراء لقاء العودة بين الرجاء والإسماعيلي المصري، وكذا لقاء الشباب والإتحاد السعوديين برسم النصف النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

هذا وسيكون شهر يوليوز مليئا بالمباريات بالنسبة للرجاء الرياضي، في حالة تمت المصادقة على مقترح الجامعة باستئناف البطولة الإحترافية شهر يوليوز القادم، حيث تعتزم الجامعة إجراء جميع مؤجلات الرجاء قبل انطلاق الجولة 22 من البطولة، علما أن الرجاء تنقصه 5 مؤجلات بسبب كثرة مبارياته الخارجية.

وأمام هذا المعطى، وضع مدرب الرجاء جمال السلامي، برنامجا لإستئناف التداريب الجماعية للفريق الأخضر آواخر شهر يونيو القادم، بغية الرفع من اللياقة البدنية للاعبين والعمل على جاهزيتهم البدنية، وذلك في حالة توصل الفريق برخصة من طرف وزارة الداخلية تسمح له بالعودة إلى التداريب، فضلًا عن قيام إدارة الرجاء بتعقيم جميع مرافق مركب الوازيس استعدادا لعودة مرتقبة للتداريب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!