أخبار عامةالمنتخبات الوطنية

المغرب يعود للمشاركة في دورة موريس رويفيو الودية

سيشارك المنتخب المغربي في النسخة 48 من دورة موريس ريفيو الودية للشباب المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من فاتح يونيو إلى 14 منه في مقاطعة بوش دي رون الفرنسية بمشاركة 12 منتخبا.
اللجنة المنظمة للدورة الودية موريس ريفيو (المعروفة سابقا باسم دورة تولون الودية) أكدت مشاركة المنتخب المغربي العائد إلى المنافسة فيها لأول مرة منذ 2015 تاريخ آخر مشاركة له فيها حينما بلغ المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي، علما بأن شارك خمس مرات من قبل سنوات 1987 و 1988 و 1997 و 2012 و 2015.
توزع المنتخبات 12 على 3 مجموعات من أربع فرق حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق من المجموعات الثلاث لدور نصف النهائي.
اللجنة المنظمة أكدت لحد الآن مشاركة الكونغو الديموقراطي و اليابان و إنجلترا وفيتنام في انتظار ما تشهده الأيام والأسابيع المقبلة من مستجدات خصوصا ما يتعلق بانتشار فيروس كورونا الذي قد يدفع اللجنة المنظمة إلى تأجيل البطولة أو إلغائها.
و من اللاعبين المغاربة البارزين الذين سبق لهم المشاركة في هذه الدورة الودية نذكر رضى الهجهوج و عادل رمزي و يوسف السفري و طارق السكتيوي و ياسين بونو و نايف أكرض و أشرف بن شرقي و وليد الكرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!