أخبار عامةأخبار وطنيةرياضات متنوعة

جمعية مدربي كرة القدم داخل القاعة تراسل لقجع في قضية الديبلومات

قررت الجمعية المغربية لمدربي كرة القدم داخل القاعة اتخاذ خطوات عملية ردا على موضوع تسليم شهادات لبعض المدربين الأسبوع الماضي بدل ديبلومات معترف بها من المستويين الثاني و الثالث (B/C).
و قررت الجمعية في بلاغ جديد تنديدا بما حدث مراسلة فوزي لقجع رئيس لجامعة مطالبة إياه بفتح تحقيق عاجل في الأمر و مراسلة رئيس العصبة الوطنية للكرة المتنوعة المؤسسة حديث و عقد ندوة صحفية خلال أيام لكشف مزيد من المعطيات حول هذا الموضوع و عدد من الأمور المتعلقة بظروف ممارسة هذه اللعبة في المغرب.
و وصفت الجمعية المذكورة في بلاغها ما حد الأسبوع الماضي تحقيرا و تصغيرا للأطر المنتمية للجمعية و استهتارا بها بتسليمها شواهد فيدرالية غير معترف قاريا و دوليا في حين أن المسؤول عن التكوين حينها أكد لهم أن الدورة التكوينية خاصة بديبلومات الكاف لكرة القدم داخل القاعة من المستويين الثاني و الثالث وأن المحتوى مصادق عليها من قبل الفيفا ليكون قاطرة لدورات الاتحادات الافريقي.
و استغربت الجمعية من اختيار هذا التوقيت لتوزيع الشهادات رغم أن الدورة أقيمت في دجنبر 2017 و وقعت في يوليوز 2018 علما بأن المدربين تحملوا عناء السفر و أعباء مالية مهمة من أجل الحصول على هذه الشواهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!