أخبار عامةالفئات العمرية

أكاديمية محمد السادس يتألق في الملاعب القطرية

تأهل لنصف النهائي بفوزه على غلاسكو رانجرز

تأهل فريق أكاديمية محمد السادس لنصف نهائي بطولة الكأس الدولية لأقل من 16 سنة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة بفوزه على فريق غلاسكو رانجرز الاسكتلندي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ربع النهائي الثانية التي جمعتهما اليوم في أحد ملاعب أسباير الخارجية.
تقدم الفريق الاسكتلندي في الدقيقة 7 بواسطة شارلي لندساي قبل أن يعدل عادل الضحاك لممثل كرة القدم المغربية في الدقيقة 9 ثم تقدم بهدف جميل لحسن أكبوب في الدقيقة 27 منهيا الشوط الأول متقدما بهدفين لهدف واحد.
وفي الشوط الثاني تمكن فريق غلاسكو رانجرز من تعديل الكفتين في الدقيقة 66 بواسطة لندساي لكن عمر الصادق ضمن الفوز لفريق أكاديمية محمد السادس بهدف ثالث برأسية جميلة إثر ركنية في الدقيقة 83.

و سيواجه الفريق المغربي في نصف النهائي الأول الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني و كاشيوا ريسول الياباني آخر مباريات ربع النهائي المقرر إقامتها الخميس.
مباراة نصف النهائي الذي سيجمع فريق أكاديمية محمد السادس ستقام يوم السبت بداية من الثالثة إلا ربع ظهرا بالتوقيت المغربي تليها مساء اليوم ذاته مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع إنتر ميلانو الإيطالي الفائز على أكاديمية أسباير و الفائز من مباراة باريس سان جرمان و زينت الروسي.
الفريق المغربي تأهل للدور الثاني من البطولة التي تنظمها قناة الكأس الرياضية القطرية بعد تصدره للمجموعة الثالثة التي ضمت كذلك إنتر ميلانو الإيطالي و ألتينوردو التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!