رياضات متنوعة

الورياشي متفائل بعودة كرة السلة الوطنية إلى الواجهة

عدسة سعيد الزنايدي

أبدى نوفل الورياشي مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة تفاؤله بقدرة المنتخب على العودة إلى الواجهة رغم الصعوبات التي تواجهها اللعبة في الوقت الراهن و المرحلة الانتقالية التي تعيشها.
وشرح الورياشي في ندوة صحفية اليوم الخميس استراتيجية العمل التي سيعتمدها في المرحلة المقبلة بالاتفاق مع الإدارة التقنية الوطنية و اللجنة المؤقتة المعينة لإدارة شؤون الجامعة في انتظار عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد.


و قال مدرب المنتخب إن خطة العمل تقتضي تشبيب الفريق و الاعتماد على لاعبين صغار السن خصوصا وأن العمود الفقري للمنتخب في السنوات الأخيرة بلغ مرحلة الاعتزال لذلك كان من اللازم البحث عن مواهب جديدة قادرة على حمل المشعل.
و أوضح الورياشي أن التجمعات الأخيرة كان الهدف منها اختيار مجموعة جديدة من المواهب بالاعتماد على توصيات المدربين و رؤساء الأندية في مختلف جهات المغرب مادام أنه لا يتوفر على معلومات كافية لتوقف البطولة الوطنية.
وأعرب المدرب الوطني عن أمله في انطلاق منافسات البطولة بتاريخ 28 مارس المقبل وهو الموعد الذي حددته اللجنة المؤقتة على أن تختتم بنهاية شهر يونيو المقبل أما الرهان الأقرب في الوقت الحالي بالنسبة للمنتخب فهو المنافسات الافريقية المقرر أن تقام في أنغولا سنة 2021 و البطولة العربية المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل.
أما اللاعبون وفي مقدمتهم العميد محمد شوعا فقد أبدوا رغبتهم في استعادة توهج كرة السلة الوطنية وتدارك الوضعية الراكدة حاليا و إعادة المنتخب إلى الواجهة من جديد رغم افتقادهم للمنافسة لوقت طويل آملين أن يكون التجمع الراهن بداية لعودة الأمور لمجاريها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!