لقجع حاول عرقلة التحاق وادو بمنتخب الجزائر – Sport7

لقجع حاول عرقلة التحاق وادو بمنتخب الجزائر

علمت « SPORT7 » من مصادر مطلعة أن فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم حاول عرقلة التحاق الدولي المغربي السابق عبدالسلام وادو بالإدارة التقنية للمنتخب الجزائري لمساعدة جمال بلماضي مدرب الخضر.
و حسب المعطيات المتوفرة فإن انتشار خبر اقتراب وادو من تدريب أحد المنتخبات الافريقية استنفر رجال لقجع خصوصا بعدما علم أن الأمر يتعلق بالمنتخب الجزائري فخشي أن يلام على ترك المبادرة لاتحاد الجزائر للاستفادة من خبرة الدولي المغربي السابق بدل العمل مع جامعة بلاده باعتباره أولى بخبراته و تجاربه.
و ما يعزز هذا الطرح هو تواجد عبدالسلام وادو في ندوة تطوير المنافسات و البنيات التحتية التي نظمتها الكاف بالتعاون مع الفيفا قبل أيام في سلا بدعوة من جامعة لقجع حيث كان الوحيد المشارك من الدوليين المغاربة السابقين إلى جانب الزاكي و الطاوسي اللذين حضرا باعتبارهما موظفين عند الجامعة.
وعلمت موقع « SPORT7 » أن جامعة لقجع لم تكن جدية في دعوتها لوادو إذ أفادت مصادر مقربة من اللاعب أنه فطن لكون الأمر لا يعدو محاولة لإفشال خطوته المقبلة بالالتحاق بفريق عمل جمال بلماضي علما بأن التجربة تدخل في إطار تحضيره لنيل شهادة التدريب الاحترافية من الاتحاد الأوروبي.
يذكر أن وادو يعمل في الوقت الراهن مدربا لفريق نانسي لأقل من 16 سنة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!