مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين شريكة للجنة الأولمبية الدولية – Sport7

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين شريكة للجنة الأولمبية الدولية

وقعت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين المؤسسة سنة 2011 عقد شراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية أمس الثلاثاء في مقر اللجنة الدولية في مدينة لوزان السويسرية.
الدكتور توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، كان في استقبال الوفد المغربي المكون منصف بلخياط رئيس المؤسسة و نوال المتوكل عضوة مجلس إدارة المؤسسة واللجنة الأولمبية الدولية، وكمال لحلو نائب رئيس المؤسسة وعضو لجنة التسويق في اللجنة الأولمبية الدولية وعضو رابطة اللجان الأولمبية الوطنية في إفريقيا، وعزيز بودربالة عضو مجلس إدارة المؤسسة.
واستغل وفد مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين فرصة هذه الزيارة من أجل تقديم الإنجازات السابقة والأهداف المستقبلية لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية.
وفي ختام اللقاء، اتفقت مؤسسة السادس للأبطال الرياضيين واللجنة الأولمبية الدولية على وضع برنامج تعاون مشترك سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.
وقدم رئيس المؤسسة منصف بلخياط لرئيس اللجنة الدكتور طوماس باخ واحدا من إصدارات المؤسسة بعنوان “علم أنثولوجيا الرياضة المغربية-ملحمة الأبطال “.
من جهته، كتب رئيس “CIO” على الكتاب الذهبي للمؤسسة :”شكرا جزيلا على مساندتكم الدائمة والمهمة للرياضيين. وأعرب لكم عن أحر التهاني على نجاحكم في تعزيز القيم الأولمبية. اللجنة الأولمبية الدولية فخورة جدا بأن تكون شريكا لكم. الدكتور توماس باخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!