المنافسات الإفريقية و العربيةمسابقات الأندية

الفريق البركاني في مواجهة حاسمة أمام فريق إيساي البنيني

حطت بعثة الفريق البركاني الرحال بالعاصمة الإقتصادية لدولة البنين كوتونو ، صباح اليوم من أجل مواجهة فريق إيساي البنيني في إطار الجولة الخامسة من دور المحموعات لكأس الإتحاد الإفريقي ، وذالك يوم الأحد 26 يناير إبتداءا من الساعة 14h بالتوقيت المغربي .

الرحلة التي بدأت منذ صباح يوم الأربعاء في إتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، ليتوجه بعدها الفريق البركاني لمطار كوتونو بعد رحلة دامت لأكثر من 6 ساعات .
هذا وقد اجرت الكتيبة البرتقالية حصة تدريبية أولى عشية اليوم ، خصصها الإطار الوطني طارق السكتيوي من أجل إزالة عياء السفر ، على ان يجري الفريق البرتقالي حصتين تدريبيتن قبل المواجهة المرتقبة .

هاته المواجهة التي سيقودها طاقم تحيكيمي من كينيا بقيادة الحكم بيتر واويرو ، فمقابلة الأحد ستكون حاسمة بالنسبة للفريق البركاني بحيث لا خيار له سوى الفوز من اجل وضع قدم أولى في الدور الثاني دون الدخول في حسابات المجموعة ، عكس فريق إيساي متديل ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة و التي تعد هذه مقابلة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة له بعدما أصبح خارج حسابات هاته المجموعة ، جدير بالذكر ان فريق النهضة الرياضية البركانية يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط مناصفة مع فريق موتيما بيمبي الذي سيكون في مواجهة صعبة امام زاناكو بميدان هذا الأخير الذي يحتل الرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط .

جدير بالذكر أنه تم تأهيل الوافدين الجدد على القلعة البركانية ويتعلق الأمر بكل من زكرياء حدراف و الاعب محسن ياجور من اجل مشاركتهما في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي ، و بالتالي سيكونان أحد الأسلحة التي سيعتمد عليها مدرب الفريق البركاني من اجل العودة بنقاط الثلاث لمدينة بركان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!