أخبار عامة

« ENCG » سطات تنظم الدورة الحادية عشر لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالسطات فعاليات الدورة الحادية عشر لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى بداية من شهر أبريل المقبل هذه الألعاب التي تحظى بعناية خاصة من المسؤولين و تنظم تحت الرعاية الملكية السامية.


دورة هذه السنة ستعرف مشاركة عدد كبير من الطلبة في رياضات مختلفة، قادمين من مختلف المدارس والمعاهد العليا وكليات التعليم العالي بالمغرب،

كما ستعرف هذه الدورة ستقبال عددًا كبيرًا من الفاعلين الرياضيين و الصحفيين , يتعرفون خلاله على أحداث و مستجدات جمعية مغرب الرياضات .

وحسب بلاغ للمنظمين، فإن هذا الحدث الذي تشرف عليه جمعية مغرب الرياضات، أصبح حدثا بارزا بالنظر لعدد المشاركين الذين يخوضون المنافسات في 15 رياضة، كما تنظم على هامش هذه الجائزة مؤتمر وطني للرياضة الجامعية تناقش خلاله مختلف المواضيع التي تهم الرياضة بصفة عامة والرياضة الجامعية بصفة خاصة.

ومن بين مستجدات هذه الدورة يضيف البلاغ، حدث MS Reward الذي يكرم أبطال رياضيين سابقين ذلك أنه سيتم مناقشة موضوع التقاعد الرياضي لما له من أهمية قصوى.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية مغرب الرياضات تأسست داخل المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالسطات، سنة 2011 و تقوم بالإشراف على أحداث كبرى متعلقة بالرياضة تنظم برحاب جامعة الحسن الأول بالسطات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!