“رفقا بالجماهير الرجاوية …” – Sport7

“رفقا بالجماهير الرجاوية …”

يلاحظ عموم المتتبعيين للشأن الكروي بالمغرب أن مباريات فريق الرجاء البيضاوي في مختلف المنافسات التي يلعب عليها تعرف حضور قياسي للجماهير رغم غلاء ثمن التذاكر.

الثمن الذي حدده المكتب المسير للرجاء الرياضي ليس في متناول أغلبية الجماهير ومع كثرة المقابلات سيما وأن الرجاء يشارك في ثلاث منافسات أصبح الأمر فوق إستطاعت محبي وعشاق الفريق الأخضر…اللذين يتفهمون الرفع من أثمنة في بعض المباريات الكبيرة والمهمة ؛ لكن و أن يصبح الأمر عادة في أي مقابلة فهذا يحتاج إلى مراجعة من المكتب المسير للفريق ؛ في البداية كانت فئة من الجمهور هيا من اقترحت الرفع من ثمن التذاكر (50 درهم) من أجل مساعدة النادي ماديا و القيام بإنتدابات وازنة… لكن يبدو ان الإدارة الحالية للفريق أحبت الأمر و تركت هذا الثمن في غالبية المباريات .

المسألة كذلك ليست فقط في ثمن التذكرة ؛ فهناك مصاريف أخرى كالتنقل إلى الملعب و الأكل والشرب و حتى المبيت ؛فجماهير الأخضر ليست فقط بكازا بل في الشمال كما في الجنوب و الشرق والغرب ؛ جماهير تتنقل بأعداد كبيرة لن يبخل قطعا على الرجاء لكن حسب إستطاعته.

لهذا نوجه رسالة للسيد جواد الزيات رئيس الفريق رفقا بجماهير الشعب الرجاوي يجب تخفيض ثمن التذاكر أو قد نلاحظ عزوفا للجماهير خصوصا في المباريات ضد الفرق الضعيفة او المتوسطة لىيس الكل قادرا على شراء بطاقة اشتراك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!