غاموندي يطير إلى طنجة و يقترب من التوقيع في كشوفات الإتحاد

علم موقع « SPORT7 » أن الأرجنتيني أنخيل غاموندي المدرب السابق لنادي حسنية أكادير، سيجالس رئيس نادي إتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان، مساء يوم الخميس، من أجل دراسة مقترح تعيينه كمدير تقني لفرسان البوغاز من أجل سد الفراغ التقني الذي يعاني منه النادي.

و كان اتصال هاتفي قد جمع الطرفين في الأيام القليلة الماضية مضمونه تمحور حول تحديد جلسة ثنائية حاسمة للنظر في العرض المقدم من إدارة إتحاد طنجة، خصوصا و أن غاموندي اشترط ضرورة مجالسة رئيس النادي لتحديد هوية المشروع الذي سيأتي على إثره.

هذا و سيقدم عبد الحميد أبرشان عرضا يهم التكوين و خلق هوية تقنية لنادي إتحاد طنجة مع منح كامل الصلاحيات التقنية لأنخيل غاموندي من أجل تأسيس إدارة تقنية قوية و متماسكة ستشتغل بالموازاة مع المدرب الأول للنادي هشام الدميعي.

جذير بالذكر أن عبدالحميد أبرشان يمارس مهامه على رأس إدارة الفريق بشكل طبيعي رغم تقديمه للإستقالة في فترة سابقة، و ذلك بسبب عدم وجود مرشح بديل و كذا تشبت المنخرطين ببقاءه إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

يشار إلى الأرجنتيني آنخيل غاموندي تلقى عديد العروض من الأندية الوطنية الراغبة في استقطابه إليها، حيث لن تكون مهمة إتحاد طنجة في التعاقد مع غاموندي بالسهلة في ظل المنافسة التي تشنها إدارة الرجاء الرياضي أيضا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!