الإتحاد العربي يقر بأحقية مشاركة مالانغو في البطولة العربية

قررت لجنة النزاعات بالإتحاد العربي لكرة القدم، على إثر الإجتماع المنعقد صبيحة اليوم بأبوظبي الإماراتية، بحضور عبدالسلام حنات من جهة الرجاء الرياضي و محامي نادي الوداد الرياضي، حول أحقية مشاركة مهاجم الرجاء الكونغولي بين مالانغو في كأس محمد السادس للأندية من عدمها.

أن مشاركة الكونغولي بين مالانغو قانونية و لا تشوبها شائبة، بعدما كشف عبدالسلام حنات ممثل الرجاء الرياضي، عن وثائق رسمية تفيد بأن اللاعب الكونغولي سُجل قبل غلق اللوائح العربية أي قبل يوم 15 شتنبر.

بحيث كان الرجاء الرياضي قد أخبر لجان التأهيل بالإتحاد العربي لكرة القدم، أن بين مالانغو موضوع نزاع بينه و بين نادي مازيمبي، مشيرا إلى أنه سيرسل ورقة خروجه الدولية مباشرة بعد توصله بها من لجان الفيفا.

و هو الأمر الذي رجح كفة الرجاء الرياضي في هذا الملف، علما أن محامي الوداد الرياضي استند على مراسلات من الإتحاد الكونغولي تفيد بأن اللاعب لايحق له المشاركة في البطولة الوطنية بالنظر لعدم توفره على 10 مباريات بالإضافة إلى تأخر صدور ورقته الدولية.

إلا أن الخطوة الإستباقية التي قام بها الرجاء قبل تسجيله لمالانغو جعلته يحسم هذا الملف لصالحه منهيا بذلك الجدل القائم حول اللاعب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!