أحمد أحمد يخوض أكبر معركة منذ توليه رئاسة الكاف

الشركة الفرنسية غاضبة من الكاف و تهدد باللجوء إلى القضاء

متابعة للموضوع الذي نشرناه يوم أمس الثلاثاء، حول المراسلة التي تلقتها الشركة الفرنسية “لاغاردير”المكلفة بتسويق البث التلفزيوني للبطولات الإفريقية، من قبل الكاف و التي تفيد بضرورة فسخ العقد الذي يربطهما بشكل فوري.

عبرت الشركة الفرنسية “لاغاردير” عن غضبها من هذا القرار الغير مسؤول على حد تعبير البلاغ الذي نشرته مساء يوم أمس، حيث طالبت من خلاله الكاف بضرورة العدول عن هذا القرار و احترام الإرتباط الذي يجمعهما.

كما أكدت الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تسويق البث التلفزيوني للبطولات، أنها تحتفظ بكامل حقها في اللجوء للقضاء رافضة فسخ العقد الذي تم توقيعها سنة 2016 مع الرئيس السابق عيسى حياتو و الذي ينتهي متم سنة 2028.

و تعتبر هذه أكبر معركة يخوضها رئيس الكاف أحمد أحمد منذ توليه الرئاسة، حيث يعتبر ملف الشركة الفرنسية “لاغاردير” من الملفات المستعصية التي خلفها الرئيس السابق، خصوصا و أن طريقة توزيع البث التلفزيوني التي اعتمدتها الشركة الفرنسية لم تكن منصفة و عادلة ما جعل العديد من البلدان الإفريقية تُحرم من متابعة مباريات منتخباتها و أنديتها.

و علم موقع « SPORT7 » من مسؤول بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن الرئيس أحمد أحمد لن يتراجع في قرار فسخ العقد مع “لاغاردير”، مؤكدا أن القرار تم اتخاذه مباشرة بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بدولة مصر، بعد جلسات طويلة تم عقدها مع مسؤولي الكاف و أعضاء لجان الفيفا على رأسهم السنغالية فاطمة سامورا و تم الإحتكام لقرار ضرورة إنهاء الإرتباط بأي ثمن كان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!