الحكم لاهوز يفسد فرحة البارسا بالإنتصار وقد يحرمه من نجمه في الكلاسيكو

فرض الحكم الاسباني ماثيو لاهوز نفسه بطلا للقمة الكروية التي جمعت برشلونة في معقله الكامب نو بضيفه إشبيلية لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني،وذالك بعد طرده للاعبين من فريق برشلونة وتوزيعه 13 بطاقات صفراء كان لبرشلونة من نصيب الأسد منها.
وفي تقرير الحكم لاهوز أقر بأن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي شتمه بكلمات نابية، ما سيضع الفنان ديمبيلي أمام عقوبات قاسية قد تمتد إلى حرمانه من لعب مباراة الكلاسيكو يوم السادس هوالعشرين من الشهر الجاري.

لاهوز إنتظر حتى الدقائق الأخيرة من مباراة القمة ليطرد مدافع الشاب رونارد اراجوو في الدقيقة 87 بعد دخوله بديلا لتوديبو المصاب وبعده مباشرة طرد النجم الفرنسي ديمبيلي بالبطاقة الصفراء الثانية بعد احتجاجه على طرد زميله رونارد ليحرم النادي من خدمات اللاعبين في المبارة القادمة كما سيغيب المدافع بيكي بسبب تراكم الإندارات عليه.

و أمطر نادي برشلونة شباك نظيره الأندلسي اشبيلة برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من لويس سواريز في الدقيقة 27 وأضاف النجم التشيلي ارتورو فيدال الهدف الثاني في حدود الدقيقة 32 ، بعده بثلاث دقائق سجل الفرنسي ديمبيلي الهدف الثالث، وكان لميسي نصيبه من الأهداف بتسجله الهدف الرابع عن طريق ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 78.

وبهذا الإنتصار رفع النادي الكتالاني رصيده من النقاط للنقطة 16 في المركز الثاني مبتعدا بنقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد، في حين تراجع فريق اشبيلية للمركز السادس
برصيد 13 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!