أرقام مخيفة..وآنطلاقة سيئة لبرشلونة

سقط فريق برشلونة بشكل مذوي على يد مضيفه نادي غرناطة بثنائية نظيفة على ملعب نويفو لوس كارمينيس وذالك في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لتكون بذالك هذه الإنطلاقة هي الأسوأ لبرشلونة في العشر سنوات الماضية حيث لم يسبق لبرشلونة أن خسر مبارتين في أول خمس جولات مند موسم 2008.

فريق غرناطة بدون مرحلة جس النبض سجل الهدف الأول مند الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق لاعبه أرمون عزيز، لينجح بذالك في تشتيت تركيز لاعبي البارصا الذين فشلو في العودة من اللقاء طيلة ماتبقى من الشوط الأول .

في الشوط الثاني إستمر اللقاء على حالة ، حيث لم تمنح عزيمة لاعبي غرناطة أي فرصة للاعبي البارصا للوصول لشباكهم، قبل أن يسجلو الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق ضربة جزاء سددها ألفارو فاديو،

ولم ينجح النجم ميسي من إنقاد فريقه من الخسارة رغم مشاركته بديلا في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بإحراز غرناطة النقاط الثلات للمباراة .

وتعتبر هذه الخسارة هي الثانية لبرشلونة هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد أتلتيك بيلباو، ولم يحصد برشلونة سوى فوزين الأول على حساب ريال بيتيس والثاني على حساب فالنسيا الجولة الماضية فيما تعادل مع أوساسونا الوافد الجديد بهدفين في كل شبكة لتكون هذه الإنطلاقة من أسوأ إنطلتقات النادي الكتالاني الذي خسر ثمان نقاط من مجموع 15 نقطة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!