العداء سفيان البقالي يحمل آمال المغرب في بطولة العالم لألعاب القوى بالدوحة

إستدعت الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، 17 عداء وعداءة لتمثيل المغرب في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر إجراؤها في الفترة ما بين 27 شتنبر الجاري و6 أكتوبر المقبل على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة.

و تضم اللائحة 13 من الذكور و 4 من الإنات سيتنافسون في 7 مسابقات مختلفة. ويتزعم قائمة الذكور البطل سفيان البقالي، وصيف بطل العالم، الذي يعقد عليه محبي ألعاب القوى المغربية آمالا كبيرة في التتويج بذهبية سباق 3 الاف متر موانع، وهي المسابقة التي سيشارك فيها أيضا كل من عبد الكريم بنزهرة، ومحمد تيندوفت، و في سباق 1500 متر يتواجد كل من عبد العاطي العداء سفيان البقالي يحمل آمال المغرب في بطولة العالم لألعاب القوى بالدوحةيكيدر وهشام أولادها وإبراهيم الكعزوزي ، وسفيان بوقنطار في 5 الاف متر، ومعاد الزحافي ومصطفى إسماعيلي وأسامة نبيل في سباق 800 متر، ويحيى برابح في الوثب الطويل، ومحمد رضا العربي وحمزة الصالحي في الماراثون.

وفي لائحة الإناث تبرز رباب عرافي كأقوى عداءة مغربية في بطولة العالم، التي بإمكانها الذهاب إلى أبعد حد في المنافسات و ستشارك في سباقي 800 و1500 متر، وهما السباقان اللذان ستشارك فيهما أيضا مليكة العقاوي، في حين ستشارك حليمة حشلاف في سباق 800 متر، ولمياء الحبز في سباق 400 متر حواجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!