سفيان البقالي يبحث عن الماس في ملتقى بروكسيل

يشارك العداء المغربي سفيان البقالي، وصيف بطل العالم، يوم الجمعة المقبل، في ملتقى بروكسيل لالعاب القوى، المرحلة النهائية الثانية و الختامية للدوري الماسي، من أجل المنافسة على الكأس الماسية، وسط حضور أبرز العدائين العالميين في سباق الموانع.

و سيكون البقالي أمام اختبار صعب، اذ يجد امامه منافسين متمرسين من المدرستين الكينية و الاثيوبية، يتقدمهم بطل العالم الكيني كيبروتو كونسيسلوس، المتوج بالدوري الماسي في السنتين الماضيتين في نسخته الجديدة، كما يتواجد كل من الكيني الاخر بنجامين كيجن الذي أبان على مستوى جيد هذا الموسم، و الاثيوبي والي جيتنيت، حيث يبقى هذا الثلاثي هم الابرز الذين سينافسون بقوة سفيان البقالي على الفوز بالسباق و الظفر بالكأس الماسية التي ضاعت منه المرتين الاخيرتين في سيناريو مشابه على مشارف خط الوصول.

و يملك سفيان البقالي افضل رقم عالمي هذا العام ، عندما فاز في ملتقى موناكو بزمن 8:04.82 د، كما حقق الفوز ايضا في لقائي الدوحة و باريس، و ليتصدر بذلك الترتيب العام بمجموع 24 نقطة .

هذا وسيدخل بطلنا سفيان البقالي هذا التحدي بنية الفوز و بطموح كبير و بثقة في النفس للظفر بالكأس الماسية لتأكيد جدارته على اعتلاء عرش سباق الموانع.

و سيشهد السباق مشاركة العداء المغربي الاخر محمد تيندوفت الذي سيحاول بدوره البحث على حظوظه لانتزاع احدى المراكز المتقدمة و تسجيل رقم جيد و يبقى وصوله الى نهائي الدوري الماسي انجاز في حد ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!