التايكواندو يرفع غلة المغرب من الميداليات في الألعاب الإفريقية

تصدر المنتخب المغربي للتايكواندو منافسات اللعبة في دورة الألعاب الافريقية المتواصلة إلى غاية 31 من الشهر الجاري برصيد 11 ميدالية متربعا على عرش التايكواندو الافريقي.
المنتخب المغربي ظفر بخمس ميداليات ذهبية و فضيتين و أربع برونزيات متقدما على منتخب ساحل العاج برصيد 11 ميدالية (3 ذهبيات و برونزيتيان و 5 برونزيات) فيما حل منتخب مصر في المركز الثالث برصيد 11 ميدالية (ذهبيتان و8 فضيات و برونزية واحدة).

ويدين المنتخب في حصد هذا الكم من الميداليات لتألق كل من عمر لكحل في وزن أقل من 58 كلغ و فاطمة الزهراء أبوفراس في وزن أكثر من 73 كلغ و سكينة الصاحب في وزن أقل من 46 كلغ و ندى لعرج في وزن أقل من 57 كلغ و صفية صالح في وزن أقل من 62 كلغ الذين ظفروا بالذهب فيما فاز بالفضة كل من أشرف محبوبي في وزن أقل من 80 كلغ و أميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ و توج بالبرونز كل من عبدالباسط وصفي في وزن أقل من 63 كلغ و فيصل سعيدي في وزن أقل من 68 كلغ و سفيان العسبي في وزن أقل من 74 كلغ و رباب أوحدي في وزن 49 كلغ.

ميداليات التايكواندو ضمنت للمغرب تواجده في المركز الرابع بجدول الترتيب المؤقت برصيد 33 ميدالية (10 ذهبيات و 9 فضيات و 14 برونزية) بفارق برونزيتين فقط عن الجزائر صاحبة المركز الثالث فيما تتصدر مصدر الترتيب برصيد 64 ميدالية (19 ذهبية و 27 فضية و 18 برونزية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!