مدرب منتخب الطائرة واثق من صعود منصات التتويج في الألعاب الافريقية

الصور بعدسة سعيد الزنايدي

عبر الأرجنتيني بابلو ديل غريكو مدرب المنتخب المغربي للكرة الطائرة عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني على المنافسة على إحدى الميداليات وصعود منصة التتويج في دورة الألعاب الافريقية – الرباط 2019 التي ستنطلق بعد أيام.
و أوضح ديل غريكو في حديث للصحافة على هامش حفل القرعة الذي أقيم في الرباط أنه يعرف اللاعبين وإمكانياتكم ويثق في قدراتهم التقنية واعدا بكون المغاربة سيفخرون بهذا المنتخب مستقبلا.


و ديل غريكو بدأ تدريب المنتخب قبل أسبوع فقط بعد تعاقده معا جامعة الكرة الطائرة وهي المرة الثانية التي يتولى فيها المهمة بعدما قاد الفريق الوطني في كأس افريقيا للأمم سنة 2011.
و قلل المدرب الأرجنتيني من هذا العامل معتبرا أن معرفته باللاعبين وتجربته السابقة في المغرب ستسهل عليه المهمة قليلة رغم اعترافه بكون التحدي كبيرا أمام الجميع انطلاقا مما رآه من حماس و جدية و تضامن بين اللاعبين طوال الأسبوع الماضي.
وسيعتمد المدرب الجديد جميع المعلومات المتوفرة له عن اللاعبين المتمثلة في أشرطة الفيديو والإحصائيات التي تعتبر ضرورية وهامة في هذه الرياضة.
و من المقرر أن يخوض المنتخب أربع مباريات ودية تجمعه بفريقي سيسي أحد أكبر الأندية البرازيلي الذي أنهى الموسم الرياضي 2018\2019 في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!