منتخبا الكرة الطائرة يتعرفان على منافسيهما في الألعاب الافريقية

بعدسة: سعيد الزنايدي

أجريت يوم الاثنين في العاصمة الرباط قرعة لعبة الكرة الطائرة ضمن منافسات دورة الألعاب الافريقية في نسختها 12 التي ستقام في المغرب خلال الفترة الممتدة من 19 غشت الحالي إلى 31 منه.
و أوقعت القرعة منتخب الرجال الذي يشرف عليه الأرجنتيني بابلو ديل غريكو إلى جانب منتخبات نيجيريا و جزر موريس و بوتسوانا في المجموعة الأولى التي تخص منتخب البلد المضيف في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات الجزائر و مصر و الرأس الأخضر و الكاميرون.
أما منتخب الإناث فسيواجه منتخبات بوتسوانا و جزر موريس و نيجيريا في المجموعة الأولى فيما يتنافس في المجموعة الثانية منتخبات كينيا و الكاميرون و السنغال و الجزائر.
ستقام منافسات الكرة الطائرة في قاعة فتح الله البوعزاوي خلال الفترة الممتدة من 22 غشت إلى 31 منه.
أما بالنسبة للكرة الطائرة الشاطئية فستقام في شاطئ سلا خلال الفترة الممتدة 16 غشت الحالي إلى 21 منه علما بأن المنتخبات ستصل يوم 14 في حين تقام القرعة الخاصة بالمنافسة على هامش الاجتماع التقني المقرر في اليوم الموالي لتحديد شكل المنافسة.

حضر حفل القرعة جواو مانويل داكوستا رئيس لجنة التنسيق بالألعاب الافريقية و ممثلي اتحاد اللجان الأولمبية الافريقية و الاتحاد الافريقي و أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الافريقية و ابراهيم بولامي ممثلا عن اللجنة المنظمة المحلية فضلا عن بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!