أسود العالمالمنتخبات الوطنية

لزعر يستعين ب”كوتش مونطال”

اعترف الدولي المغربي أشرف لزعر بلجوئه إلى خدمات مدرب ذهني (coach mental) للحفاظ على توازنه وتجاوز المرحلة الصعبة التي يواجهها جراء التجاهل الذي يعانيه في نادي نيوكاستل يونايتد بعد تجربة فاشلة قضاها مع بينيفينتو على سبيل الإعارة.
عودة المدافع الأيسر لزعر إلى نيوكاستل لم تكن موفقة إذ لم ينجح في اللعب سواء مباريات على رؤوس الأصابع قبل أن يعار مجددا إلى شيفيلد وينزداي شهر يناير الماضي فاضطر لطلب خدمات “الكوتش مونطال” الايطالي روبرتو سيفيتاريزي.
” عملت معه (يقصد المدرب الذهني) لمدة ثلاث سنوات لكن عدت لطلب خدماته من جديد السنة الماضية. عملنا بجد من بداية الموسم وقد ساعدني كثيرا. أجتمع به كلما أردت ذلك.” يقول أشرف في تصريح صحفي.
لزعر (27 سنة) خاض خمس مباريات فقط مع نيوكاستل وكلها في منافسات الكأس منذ التحاقه بالفريق قادما من باليرمو سنة 2016 مقابل 6 ملايين يورو آخرها كانت في غشت 2017 أمام نوتينغهام فوريست.
“الحديث مع أحدهم يساعدني عن الخوض في مواضيع الحياة و كل الأشياء الأخرى ويدفعني للتفكير في المستقبل بدل التركيز على الماضي. لاعب كرة القدم لديه كل شيء بين يديه و عليه أن يفخر بتقديم 100% من مجهوده كل يوم لكي يرى النتائج لاحقا.
لزعر شارك مع شيفيلد وينزداي في أربع مباريات فقط منذ التحاقه به في يناير الماضي بدأ أساسيا في ثلاثة منها آخرها فاز فيها فريقه على بريستول بهدفين دون رد يوم الاثنين الماضي حيث خاض المباراة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page
error: Content is protected !!