أخبار عامةعاجل

إنفانتينو يبعد الجزائر من برنامجه ويخصص زيارة إلى المغرب

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم عن إلغاء زيارة رئيس الفيفا جياني انفانتينو إلى دولة الجزائر دون تقديم أي أسباب لذلك، بعدما كانت مقررة يومي 21 و22 من شهر فبراير الجاري.

وأكدت مصادر مقربة من رئيس الفيفا أن إنفانتينو لم يكن ينوي تخصيص زيارة إلى الجزائر كونها غير مدرجة في برنامج زياراته للدول الإفريقية، الأمر الذي أغاض المسؤولين الجزائريين خصوصًا بعدما أعلن خير الدين زطشي عن زيارة مرتقبة لرئيس الفيفا قبل أن يتراجع عنها.

وربطت الصحف الجزائرية قرار عدم تخصيص جياني انفانتينو زيارة إلى دولة الجزائر، إلى استبعاد رئيس الإتحاد الجزائري خير الدين زطشي من سباق عضوية مجلس الفيفا بسبب تصريحه بمعطيات غير صحيحة في ملفه الترشيحي، الأمر الذي أغضب الفيفا ورئيسها إنفانتينو.

وفي المقابل أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عن تخصيص رئيس الفيفا زيارة إلى المملكة المغربية يومي الخميس والجمعة القادمين، حيث جاء في نص البيان السيد جياني ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بزيارة عمل رسمية الى المغرب يومي الاربعاء والخميس 24و 25 فبراير 2021 .
وتدخل هذه الزيارة في اطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الوقوف على افاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page