منتخب الطائرة المغربي يتميز رغم الهزيمة في بطولة إفريقيا لأقل من 21 سنة

لم يتمكن مستضيف بطولة العالم للكرة الطائرة لأقل من21 سنة من الفوز في المباراة الثانية له في هذه البطولة أمام المنتخب الوطني المغربي،إلا بعد الاحتكام لشوط خامس وحاسم، إنتهى لمنتخب البحرين الذي ربح نقطتين وثلاثة نقط من لقاء الافتتاح يوم أمس أمام بورتوريكو، ليتأهل للدور الموالي.
وبهذا، ننوه بالإطار المغربي خالد بيرما رفقة المدرب إسماعيل موجود الذين استطاع أن يجمع كل مكونات منتخب وطني عناصره متكاملة،ستكون خير خلف لخير سلف.
و شهدت مباريات اليوم الثاني من بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 21 سنة المقامة في العاصمة البحرينية المنامة العديد من المباريات الماراتونية التي انتهت بخمسة أشواط وقد حسمت عدة منتخبات تأهلها الى الدور الثاني من البطولة.
في المجموعة الأولى حسمت الصين والبحرين المضيف تأهلهما وستكون مباراة الغد بينهما على صدارة المجموعة فيما المغرب وبورتوريكو سيلعبان على ترتيب المراكز.

في المجموعة الثانية حسمت كوريا تأهلها والمنافسة على البطاقة الثانية هي بين الأرجنتين 4 نقاط وكوبا نقطتين.
الأرجنتين ستواجه غدا كوريا فيما كوبا ستواجه مصر التي ليس لديها أي أمل في التأهل حيث على كوبا أن تفوز على مصر وتنتظر خسارة الأرجنتين أمام كوريا.
في المجموعة الثالثة روسيا حسمت تأهلها ولديها مباراة مع تونس التي أصبحت خارج المنافسة للتأهل فيما الفائز من مباراة إيران وجمهورية الشيك سيتأهل إلى الدور الثاني.
في المجموعة الرابعة حسمت كل من إيطاليا والبرازيل تأهلهما بغض النظر عن مجريات مباريات الغد وبولندا وكندا أصبحتا خارج المنافسة.
نتائج اليوم الثاني
كوريا – مصر : 3 – 0
التشيك – تونس : 3 – 0
كوبا – الأرجنتين : 3 – 2
روسيا – إيران : 3 – 2
الصين – بورتوريكو : 3 – 0
البحرين – المغرب : 3 – 2
البرازيل – كندا : 3 – 0
إيطاليا – بولندا : 3 – 0
نتائج مباريات اليوم الأول:
كوريا – كوبا : 3 – 1
إيران – تونس : 3 – 0
الأرجنتين – مصر : 3 – 1
روسيا – التشيك : 3 – 1
الصين – المغرب : 3 – 0
البحرين – بورتوريكو : 3 – 0
البرازيل – بولندا : 3 – 1
إيطاليا – كندا : 3 – 0

وفي نهاية مباراة اليوم صرح مدرب المنتخب الوطني المغربي خالد بيرما: “في بعض الأحيان كنا في حالة جيدة وفي أحيان أخرى لم يكن لدينا تركيز ، لكن بشكل عام لعبنا بشكل جيد ، وقد كنا أفضل من الأمس. مبروك لفريق البحرين و أنا سعيد بلاعبيي.
في هذه المباراة ، اتخذ اللاعبون الخطوة التالية للحصول على عقلية جيدة. لقد لعبوا أمام حشد كبير وأداؤهم كان جيدًا “.
وقال عميد المنتخب الوطني أسامة الأزهري: “هذه هي مباراتنا الثانية وأعتقد أن فريقنا بأكمله لعب بشكل جيد. لعبنا سوية ، لكن الحظ لم يكن معنا اليوم ، بل كان مع البحرين  “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.