شهدت القيمة التسويقية للنجم المغربي براهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد، ارتفاعا كبيرا وفقا للمنصة المتخصصة في تحديد قيمة اللاعبين “ترانسفير ماركت”، وذلك بفضل مستوياته المميزة رفقة النادي الملكي.
وارتفعت القيمة التسويقية لبراهيم دياز لتبلغ 45 مليون يورو بعدما كانت منحصرة سابقا في قيمة 35 مليون يورو، وهو بالمناسبة أعلى ارتفاع يسجله اللاعب منذ بداية مشواره الكروي.
وأضحى براهيم دياز ثاني أغلى لاعب في صفوف المنتخب المغربي بعد العميد أشرف حكيمي الذي تبلغ قيمته التسويقية 60 مليون يورو، وهي بالمناسبة أعلى قيمة يسجلها لاعب مغربي على الإطلاق.
ومن المنتظر أن تواصل القيمة التسويقية لبراهيم دياز في الإرتفاع، خصوصاً إذا نجح في نيل الرسمية رفقة ريال مدريد وقاده للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.