أخبار وطنيةالبطولة الإحترافيةعاجل

وادو يصعد ضد مولودية وجدة و يقاضيها أمام الجامعة و الطاس

علمت SPORT7 أن عبدالسلام وادو سيرفع دعوى على نادي مولودية وجدة بسبب فسخ العقد الذي يربطه به من جانب واحد أمام لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا محكمة التحكيم الرياضية (TAS).
و يدرس الدولي المغربي السابق مع محاميه الملف من كافة جوانبه قبل الإقدام على الخطوة القانونية المتوقعة خلال الأيام المقبلة.
وادو خرج ببيان صحفي اليوم عرض فيه لما حدث باختصار معربا عن أسفه للطريقة التي أعلن بها محمد هوار رئيس النادي إنهاء العقد من جانب واحد عن طريق مفوض قضائي، لا يتضمن أي أسباب لتبرير القرار، في حين لم يسبق ذلك أي إجراء تأديبي في حقه من قبل إدارة النادي.
و عرض الدولي المغربي السابق للمشاكل التي اعترضت طريقه منذ الأسابيع الأولى خصوصا المالية منها مما عقد مهمته وعرقل سير العمل وفق ما كان يتمناه بناء على الوعود التي حصل عليها من رئيس النادي.
وكشف عبدالسلام وادو عن لجوئه إلى الجامعة للعب دور الوساطة لكن الحلول المقترحة من قبلها كانت كلها في مصلحة طرف واحد فقط مما دفعه لرفضها.
وختم وادو بيانه الصحفي بتوجيه الشكر لجماهير المولودية التي ساندته و كذا اللاعبين و باقي مكونات النادي و السلطات المحلية متمنيا التوفيق للنادي من أجل الحفاظ على إرث المرحوم مصطفى بلهاشمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page