هدية خاصة من ملقا في افتتاح احتفالية مئوية سطاد

الصور بعدسة سعيد الزنايدي

شارك مجموعة من نجوم الرياضة وقدماء التسيير الرياضي في الحفل الافتتاحي للاحتفال بمئوية نادي سطاد المغربي الذي أقيم في القاعة المغطاة التابعة للنادي يوم السبت تزامنا مع اليوم العالمي للرياضة.
أكثر لحظة مؤثرة في الحفل تمثلت في حضور عبدالله الأنطاكي المعروف بملقة اللاعب السابق لفريق سطاد والمدير الرياضي الحالي لنادي ملقة الاسباني الذي فاجأ الحضور بإهداء جمال السنوسي رئيس المكتب المديري قميصا لنادي ملقة يحمل عبارة تهنئة خاصة لنادي سطاد بمئويته إضافة إلى درع تذكاري بالمناسبة.

ملقة شارك في الحفل إلى جانب مجموعة من نجوم الرياضة مثل الدوليين السابقين نورالدين النيبت و مراد حديود و بطل العالم السابقة في ألعاب القوى نزهة بدوان و عزيز داودة المدير التقني الوطني لألعاب القوى سابقا و لحسن صمصم عقا مدرب ألعاب القوى السابق و عبدالمالك أبرون ممثل جامعة كرة القدم في الحفل و المسيريين السابقين مثل حسن فزواطي و محمد بن الصغير و قدماء لاعبي و مسيري النادي إضافة إلى رؤساء الفروع وأولياء اللاعبين و عدد من الضيوف.

الكلمات التي ألقيت بالمناسبة ركزت على أهمية الاحتفال بمئوية النادي و الدور التربوي و الرياضي الذي لعبه تاريخيا في المغرب كما عرضت اللجنة المنظمة شريطا أعد بالمناسبة تضمن شهادات لاعبين ومنتسبين سابقين للنادي ومعرضا للصور التي تؤرخ لبعض المحطات في مساره طوال قرن من الزمن.
الحفل شهد كذلك عرض أغنيتين بالمناسبة تتغنيان بالنادي واحدة أعدها المطرب أسامة فاضل.

تضمن برنامج الاحتفالات دوري دولي في كرة القدم لأقل من 12 سنة و دوريات في رياضات مختلفة و ندوات تتناول علاقة الرياضة بالتنمية البشرية و الجماعات المنتخبة وحملات تحسيسية لمحاربة التدخين والمخدرات و جولة سياحية للمعالم التاريخية للرباط و عملية إعذار و حملة لقياس السكري لفائدة نزلاء دار العجزة و تكريم لمجموعة من المنتمين للنادي في مختلف الرياضات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.