هجرة جماعية للاعبي الطاس والفريق يفكر في الإنسحاب من الكاف

سيفتقد نادي الإتحاد البيضاوي المعروف بالطاس، عدد كبير من لاعبيه في الميركاتو الصيفي القادم، بعدما رفض جل اللاعبين تمديد عقودهم النادي البيضاوي، ناهيك عن مغادرة أزيد من 4 لاعبين عقب انتهاء فترة إعارتهم من نادي شباب المحمدية.

وسيجد الطاس نفسه في مهمة صعبة عند نهاية الموسم الكروي على الرغم من حفاظه بنسبة كبيرة على مكانته ضمن القسم الوطني الثاني، إلا أن الهجرة الجماعية للاعبيه ستدخل الفريق في نفق مظلم خصوصا وأنه مقبل على تمثيل الكرة المغربية في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية على إثر تتويجه بلقب كأس العرش على حساب نادي حسنية أكادير.

هذا وعلم موقع « SPORT7 » أن إدارة الإتحاد البيضاوي باتت تفكر جديا في التقدم للجامعة بطلب إعفاءها من المشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم، نظرا لغياب السيولة المالية الكافية لتغطية التنقلات الخارجية للفريق، بالإضافة إلى رحيل ثلة من نجوم الفريق الذين ساهموا بشكل كبير في التتويج بلقب كأس العرش على غرار المليوي، مروان زيلا ومحمد رحيم.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هي التي تقدم لائحة الأندية التي ستمثل الكرة المغربية في المنافستين الإفريقيتين إلى الكاف، أي أن هذه الآخيرة لا تحدد الأندية المشاركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.