موسيماني:”لأول مرة أشاهد الوداد متوترا”..البنزرتي:”ماعندناش مهاجم”

تحدث بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي سان داونز في الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء الوداد الرياضي و الذي انتهى بانتصار الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، برسم ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

و أكد موسيماني أنه سعيد جدا بالنتيجة التي حققها فريقه أمام الوداد حيث قال” بدأنا نعرف كيف نلعب أمام الوداد في المغرب، لقد سجلنا لأول مرة هدفا في المغرب و أنا سعيد جدا بهذا المعطى”.

و أضاف ” لأول مرة أشاهد الوداد متوترا بهذه الطريقة، كانوا متخوفين بشكل كبير لا أعرف السبب، ممكن الهدف الذي سجلناه أزعجهم، عموما الحظوظ متساوية لأن دائما ما ينتصرون علينا بفارق هدف و نفس الأمر ينطبق علينا في بريتوريا”.

و من جهته عبر البنزرتي عن امتعاضه من النتيجة التي حققها فريقه، و كذا غضبه الشديد من الفرص الكثيرة التي ضيعها خط الهجوم، حيث قال” أعطني مهاجم قوي أعطيك أهداف كثيرة، لا نتوفر على مهاجم و هذا أمر مقلق للغاية، لكن يجب الإشارة للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في المباراة رغم الهدف الذي تلقيناه”.

و ختم حديثه قائلا” مهما كانت نتيجة الذهاب، الأمور ستحسم هناك في بريتوريا، رسالتي للاعبين واضحة ألا وهي تفادي الأخطاء الدفاعية القاتلة كما كان عليه الحال اليوم في لقاء الذهاب، لأن اللاعب الكبير ليس الذي يجيد المراوغة و إنما الذي ينجح في إخراج الكرة بشكل سليم من الدفاع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.