مورشيد:” عقدي متواصل مع الوداد ولن أعود للمغرب حتى أستلم مستحقاتي”

خرج المدافع الأوغندي دجوكو مورشيد بتصريح مثير عبر وسائل إعلام أوغندية، يؤكد فيه أن عقده رفقة نادي الوداد الرياضي لم يتم فسخه من أي طرف كما أنه لايزال ساري المفعول إلى غاية صيف سنة 2021، وأكد المدافع الأوغندي الذي رفض العودة إلى المغرب منذ نونبر 2019، أنه لم يستلم مستحقاته المالية منذ توقيعه للعقد رفقة الوداد وهو السبب الرئيسي في عدم موافقته على العودة إلى المغرب.

ورهن المدافع دجوكو مورشيد عودته إلى المغرب بشرط أداء إدارة الوداد الرياضي لكافة مستحقاته المالية مهددًا باللجوء إلى غرفة النزاعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حالة رفض إدارة سعيد الناصيري أو تأخرها في ذلك.

يشار إلى أن مورشيد كان قد سافر إلى بلده أوغندا شهر نونبر الماضي بغرض تمثيل منتخب بلاده في إحدى المباريات الدولية، غير أنه لم يعد إلى الدارالبيضاء رغم أن الفريق الأحمر وفر له مسبقا تذكرة العودة إلى المغرب.

وكان المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي، الفرنسي سيباستيان ديسابر، قد اقترح على الوداد التعاقد مع مورشيد خلال الميركاتو الصيفي الماضي نظرًا لمعرفته المسبقة بإمكانيات اللاعب الفنية والتقنية رغم أنه لم يكن يشغل في تلك الفترة تدريب الوداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.