من يريد الإيقاع بين جماهير الجيش و المدرب كارلوس؟

“المستقبل مظلم” الكلمة المفتاح في حديث الإسباني كارلوس فيرير مدرب الجيش خلال الندوة الصحفية التي أعقبت الهزيمة غير المتوقعة أمام الكوكب في إشارة لوجود تطورات دفعت المدرب لتغيير رؤيته لمجموعة من الأمور.


كارلوس كان واضحا في كلامه عندما أكد أنه يحترم الجمهور و للأخير الحق في انتقاد الفريق والتعبير عن رأيه بكل حرية بل سبق له أن مدحه أكثر من مرة بما فيها حواره الحصري مع SPORT7 لكن ما حدث بعد ذلك هو تأويل حديثه في اتجاه خلق صدام بينه و بين جماهير الجيش.


الأكثر من ذلك حصر غضب الجمهور على المدرب فقط في حين أن التيفوات المرفوعة يوم الاثنين الماضي التي يتوفر الموقع على صورها لم توجه سهام نقدها قط للمدرب بل انتقدت الإدارة و الإدارة التقنية والجامعة وبعد نهاية المباراة صبت غضبها على الجميع بل هناك فئة انتظرت مطولا خارج الملعب لتوجيه عبارات اللوم والعتاب للاعبين بعضها كان قاسيا.


يمكن العودة للرابط التالي لمراجعة حديث المدرب والتأكد من أنه لم يحدد مطلقا السبب وراء اختياره لعبارة المستقبل المظلم وما حدث يومها بل كان حديثه عاما وغير مفصل.
https://www.youtube.com/watch?v=bZMRCDqL5u8
فمن الذي له مصلحة في تأويل حديث المدرب و توجيهه نحو الجمهور بهدف الإيقاع بين الطرفين وهل لذلك علاقة بصراع المصالح داخل النادي؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.