من هو أسامة الادريسي؟

في حلقة جديدة من مسلسل إستقطاب اللاعبين من الدوري الهولندي ذو جنسية مزدوجة ( مغربية – هولندية ) للمنتخب الوطني، فبعد كل من كريم الاحمدي و زكرياء لبيض و مبارك بوصوفة و ياسين ايوب و سفيان أمرابط و نور الدين أمرابط و حكيم زياش و نصير مزراوي و ميمون ماحي جاء الدور الان على اللاعب أسامة الادريسي.

أسامة الادريسي لاعب شاب ابن تطوان من مواليد 26 فبراير 1996 ببيرغن الهولندية بدأ مساره الكروي الهاوي مع فريق المدينة قبل الإنتقال إلى بريدا ومنه لفاينورد ثم غرونينخن، حيث قص مع الأخير رسميا شريط الإحتراف سنة 2015، وتمكن من تسجيل أول أهدافه في البطولة الهولندية في سن 19 أمام كامبور.
تألق بسرعة وبشكل لافت مع النادي الأخضر ليشكل ثنائيا هجوميا مرعبا مع مواطنه ميمون ماحي، الشيء الذي جعل مقامه لا يتجاوز سنتين ونصف ليتعاقد شهر يناير 2018 مع فريق أي زد ألكمار.

يلعب أسامة الادريسي في مركز الهجوم والأجنحة، ويتميز بالتسديدات المباغثة والقوة البدنية والتمريرات الحاسمة، تألق الادريسي مع ألكمار هذه السنة جعله تحت أنظار مدرب المنتخب هيرفي رونار الذي اعجب بامكانياته و قرر المناداة عليه لمباراة الكاميرون و كذا تحقيق رغبته في اللعب للمنتخب المغربي.

https://youtu.be/UzEoyU6VeK0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.