منزعجا من الإشاعات…الركراكي:”خليونا نخدموا”

عدسة سعيد الزنايدي

عبر وليد الركراكي مدرب الفتح عن استيائه مما ينشر و يذاع عن الفريق من أخبار كاذبة و ملفقة حسب قوله بعيدا عن الحقيقة متسائلا عن السبب وراء الانتقادات المتتالية التي يتعرض لها رفقة إدارة النادي دون بينة.
و وجه الركراكي لهؤلاء طلبا مباشرا عندما قال:” خليونا نخدموا” خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه مع المغرب التطواني مشيرا إلى أنه كان ينوي القدوم إلى قاعة الندوات محاطا بلاعبي الفريق للرد على الأقاويل و الإشاعات قبل أن يتراجع في آخر لحظة.
و استغرب مدرب الفتح لانتشار الإشاعات حول خلافاته مع اللاعبين و وجود مشاكل وتواضع نتائج الفريق رغم أنه قدم رفقة الإدارة أكثر من مرة تصور النادي لأسلوب العمل خلال المرحلة المقبلة بالاعتماد على اللاعبين الشباب.
و قال وليد الركراكي:” إنني أطمئن أندية الصدارة فالفتح لن ينافس على الألقاب و لا على المراكز المؤهلة للمشاركة الافريقية لأنه لا يملك الترسانة البشرية الكافية لأنه يراهن على لاعبيه الشباب خريجي مدرسته الخاصة الذين يمنحهم الفرصة تدريجيا لاكتساب الخبرة.
و كشف الركراكي أن تشكيلة الفتح هي الأصغر في البطولة المغربية بل هي الأصغر مقارنة بدوريات أوروبية عريقة إذ أن معدل أعمار لاعبي فريق العاصمة لا يتجاوز 23 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.