لاعبو البطولة غاضبون من هاليلوزيتش بعد إقصاءهم

عدسة سعيد الزنايدي

عبر عدد كبير من لاعبي البطولة الإحترافية، الدوليين منهم، عن استياءهم الشديد من النهج الإقصائي الذي يشنه في حقهم الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش، خلال فترة توقف النشاط الرياضي ببلادنا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولم يستصغي لاعبي البطولة الإحترافية إقصاءهم من المكالمات الأسبوعية التي يجريها الناخب الوطني مع اللاعبين المحترفين بالخارج، قصد الإطمئنان عليهم ومواكبة تداريبهم المنزلية، بينما لم يكلف هاليلوزيتش  نفسه عناء التواصل مع دوليي البطولة والإستفسار عن وضعيتهم الصحية والنفسية جراء مكوثهم بالمنزل.

وفسر عدد من لاعبي البطولة الوطنية هذا التصرف بكون الناخب الوطني لا يعتزم الإعتماد على اللاعبين المحليين في المنتخب الوطني، خصوصا وأنه يتابع باهتمام شديد بعض المحترفين الجدد على غرار عبدالحميد صابيري وأيمن برقوق، وذلك من خلال متابعته لبعض مبارياتهم السابقة من أجل الوقوف على إمكانياتهم الفنية والتقنية قصد ضمئهم لقائمة أسود الأطلس.

هذا وعلم موقعنا « SPORT7 » أن البوسني وحيد هاليلوزيتش يتحدث باستمرار مع عميد المنتخب الوطني غانم سايس، كما أنه حدد الأسماء التي سيعتمد عليها في التصفيات الإفريقية والمونديالية والتي سينال فيها المحترفين حصة الأسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.