فريق و فاء الدريوش يحقق الصعود إلى القسم الوطني الأول هواة

ثلاث نقط كانت كافية لفريق وفاء الدريوش لحجز بطاقة الصعود إلى القسم الأول هواة وجاءت على حساب مضيفه حسنية جرسيف بنتيجة (2-1) ، في المباراة ألتي جمعت بين الفريقين بملعب تادرت لحساب الجولة 26 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

الشوط الأول من هذه المقابلة التي قادها طاقم تحكيم من عصبة الشرق، عرفت سيطرة واضحة للزوار، بحثا عن هدف السبق الذي جاء في الدقيقة 32 على إثر ضربة جزاء نفدها بنجاح اللاعب خالد بلوطي.

وفي الشوط الثاني تحرك خط هجوم أصحاب الأرض الذي ضغط بقوة على مرمى الزوار لتعديل النتيجة ، وجاء هدف التعادل عن طريق خالد بنحمو، وفي الأنفاس الأخيرة، اللاعب علاء الدين الشكراوي يعلن فرحة الصعود بهدف قاتل في شباك المحليين.

فرحة كبيرة لأنصار ولاعبي فريق وفاء الدريوش فيما اتجه الفريق الجرسيفي إلى الاحتجاج على حكم المقابلة.

وفي تصريح لمدرب و فاء الدريوش طارق السعيدي لموقع sport 7 , المباراة كانت صعبة وقد واجهنا فريقا قويا لعب الموسم الماضي عل ورقة الصعود، كانت المباراة في الطريق إلى التعادل واستطعنا تسجيل هدف الخلاص في الأنفاس الأخيرة من المقابلة، والعمل الذي قمنا به منذ انطلاق البطولة أعطى أكله، بمجهودات عناصر الفريق والمكتب المسير ولا تنسى جمهور مدينة الدريوش، وأهدي هذا اللقب إلى ساكتة المدينة، وشكرا لموقع sport 7 على الاهتمام المتواصل ببطولة الهواة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.