رجاء بني ملال أول المتأهلين للمربع الذهبي لكأس العرش

شهدت انطلاقة أولى مباريات دور ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2019\2020 والتي حل فيها فريق حسنية أكادير ضيفا على فريق رجاء بني ملال، بداية متحركة من الفريقين الطامحين إلى قطف أولى الورقات المؤهلة لدور نصف النهائي.

اذ بعد مرور الربع الأول من اللقاء سيسطر الفريق  السوسي على أجواء المباراة بحيت أتيحت له تلات فرص سانحة للتسجيل إلا أنها لم تستغل على النحو المطلوب إما بغياب اللمسة الأخيرة أو التدخلات الناجحة للحارس الملالي المهدي الجرباوي.

في حين اعتمد الفريق الملالي على المرتدات السريعة والكرات الطويلة التي كانت تكسر في معترك الفريق السوسي لينهي بعد ذلك الحكم جمال بلبصري  الشوط الأول بالبياض بين الفريقين.

فيما عرفت بداية الشوط التاني نفس النهج الذي بدأت به المباراة إلى حدود الدقيقة 64 ومن مرتدة سريعة سيتمكن الفريق الملالي من تحقيق السبق بواسطة اللاعب عبد الغفور مهري ليعود نفس اللاعب ليحصل على ضربة جراء في الدقيقة 78 بعد إسقاطه في مربع العمليات بحت سيتمكن من خلالها الفريق الملالي من إضافة الهدف الثاني بواسطة اللاعب المهدي الدغوغي ليقطف بذلك  فارس عين اسردون اولى البطاقات المؤهلة لدور نصف نهائي كأس العرش.

جدير بالذكر أن رجاء بني ملال سيلاقي في دور النصف النهائي لكأس العرش المنتصر من لقاء الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.