عضو بمكتب الرجاء يكشف ل”SPORT7″ قانونية مشاركة ازريدة في الديربي

ربط موقع « SPORT7 » اتصالا هاتفيا مع عضو نافذ بالمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، قصد استفساره عن قانونية مشاركة اللاعب الرجاوي الشاب محمد ازريدة في لقاء الديربي البيضاوي، الذي أجري مساء أمس بمركب محمد الخامس.

وأكد لنا المصدر الرجاوي أن جميع أندية البطولة الوطنية تتلقى خلال الإجتماع الفني الذي يسبق كل مباراة، تقرير عن اللاعبين الموقوفين سواء بسبب القرارات التأديبية أو الإنضباطية (بطاقة حمراء أو صفراء)، حيث يقوم منذوب المباراة بتنبيه الأندية عن اللاعبين الممنوعين من المشاركة في المباراة.

وأوضح نفس المصدر لموقع « SPORT7 » أن تقرير مندوب اللقاء لم يشمل أبدًا غياب محمد ازريدة بل أشار فقط لغياب بدر گدارين بسبب تلقيه أربع بطاقات صفراء الأمر الذي يؤكد أحقية مشاركة ازريدة في ديربي البيضاء.

وعن صور البطاقات الصفراء التي تلقاها محمد ازريدة، كان رد المسؤول الرجاوي “إدارة الرجاء تتعامل بالمستندات الرسمية والتقارير المرفوعة للجامعة وليس ما يُبث في شاشات التلفزيون، فمحمد ازريدة تلقى بطاقة صفراء خلال لقاء نهضة بركان بعد اقترافه سلوك غير رياضي بعد هدف التعادل للرجاء، وهو ما تم تدوينه في تقرير الحكم آنذاك رضوان جيد”.

وختم المسؤول بالمكتب المسير الرجاوي كلامه، بتشديده على أن الجامعة دأبت منذ مدة على إخبار الأندية بلاعبيها الموقوفين قبل انطلاق المباراة تفاديا للهزائم على الورق والدخول في مشاكل غير رياضية كما كان يحدث في السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.