عبدالعال:” أوناجم فاشل ومستواه لايشفع له للعب في القسم الثاني”

انتقد النجم السابق لنادي الزمالك المصري، رضا عبدالعال، بشدة أداء ومستوى المهاجم المغربي لنادي الزمالك، محمد أوناجم، معتبرًا أنه يعتبر من أفشل صفقات النادي الأبيض كما أن المردود الذي يقدمه لايشفع له في اللعب بالقسم المصري الثاني.

واعتبر عبد العال في إحدى تصريحاته التلفزيونية أن محمد أوناجم بإمكانه الممارسة في فريق ينافس على الهبوط بينما لن يقدم أي إضافة لفريق الزمالك الذي ينافس على الدوري المصري وعلى لقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن طريقة لعب أوناجم سلبية ولاتساعد أبدا الفريق على تحقيق الإنتصارات.

كما أكد رضا عبدالعال أن المبلغ الذي خصصه الزمالك للتعاقد مع محمد أوناجم يُعتبر خسارة كبيرة، مردفا أنه كان حري على إدارة الفريق منح الثقة في مصطفى فتحي أو أيمن حفني أفضل من الإعتماد على لاعب أصغر بكثير من قيمة الزمالك المصري، مطالبا بضرورة فسخ الإرتباط معه وتعويضه بلاعب أجنبي مخضرم.

ومن جهة آخرى، أشاد الدولي المصري السابق رضا عبدالعال بإمكانيات أشرف بنشرقي معتبرا إياه من أفضل صفقات الزمالك “اشرف بنشرقي تابعته منذ سنة 2017 وبعد نهائي دوري الأبطال أكدت أنه يتمتع بموهبة كبيرة ووزنه الكروي ثقيل جدا لذلك أعتبرها ضربة معلم من إدارة الزمالك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.